اول مدونة عربية متخصصة باخبار نادى ريال مدريد

فاران لزيدان: أنا مشغول حاليا لو سمحت كلمني في وقت لاحق

0 التعليقات

فاران لزيدان: أنا مشغول حاليا لو سمحت كلمني في وقت لاحق


كشف النجم الفرنسي الشاب رافاييل فاران مدافع ريال مدريد الإسباني عن شعوره بعد تلقيه المكالمة الأولى من مواطنه زين الدين زيدان لضمه لصفوف ريال مدريد.
وروى فاران في تصريحات لصحيفة "ليكيب" الفرنسية ما نقلته "ماركا" الإسبانية، شعور فاران في ذلك الوقت: "كنت وقتها أعيش في منزل أمي قرب ليل، وعلمت أن الكثير من الأندية الأوروبية ترغب في ضمي، مثل مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان وليون وغيرها".
وذات مساء في يونيو، تلقيت مكالمة هاتفية، فلما أجبت عليها كان زيدان: "أن زين الدين زيدان.. أنا حقاً زيدان.. إنها ليست مزحة، أريد أن أضمك إلى صفوف ريال مدريد".
وتابع فاران الذي صدم بالمكالمة: "علمت بعد تكراره لتلك العبارة أنه زيدان حقاً.. لم أعرف ماذا أقول، فرددت عليه بأدب.. لو سمحت أنا مشغول قليلاً أدرس لأن لدي امتحان.. هل يمكنك محادثتي مرة أخرى في وقت لاحق".
وواصل الفرنسي الشاب الذي بات نجماً في سماء ريال مدريد بعد تألقه الكبير في لقاء الكلاسيكو الأخير أمام برشلونة: "ركضت تجاه أخي الأكبر وأخبرته أن زيدان كان معي على الخط، وطلبت منه محادثتي فيما بعد.. فقال لي: ما الذي فعلته.. لا تحادث زيدان!!".
وبالضرورة فإن زيدان كلمه مرة أخرى، لأن فاران يقضي حالياً موسمه الثاني في الفريق الملكي، ويمضي بثبات لتثبيت قدميه في التشكيلة الأساسية للفريق الملكي.
Share this article :

إرسال تعليق